أنت هنا

زيارة طلابب مدارس المملكة للمركز

29 نوفمبر 2018

من أجل الوفاء بمسؤوليتها الاجتماعية ، يفخر المركز باستقبال الطلاب لزيارات قصيرة للمركز. حيث قامت مدارس المملكة بزيارة مركز الطاقة وتم تزويدهم بمعلومات عن مصادر الطاقة المتجددة المختلفة حيث قدم بعض أعضاء المركز مجموعة مع المفاهيم الأساسية من خلال العروض. في وقت لاحق زار الطلاب مرافق المركز حيث رأوا بعض التجارب العملية لتقنيات الطاقة المتجددة.

السلسلة السابعة في محاضرات الطاقة 

16 أكتوبر 2018

بجانب كونه رائدا في مجال البحث والتفوق الأكاديمي ، فإن المركز يهتم ويقوم بدوره في زيادة وعي أعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة بمصادر الطاقة المستدامة وتطبيقاتها. في هذا الصدد ، بدأ المركز في عقد سلسلة المحاضرات السابعة في تقنيات الطاقة المستدامة في أكتوبر 2018. حيث نجح المركز في إتمام ست سلسلة من المحاضرات القصيرة. وقد شارك عدد كبير من الباحثين والطلاب وأعضاء هيئة التدريس في حضور سلسلة المحاضرات و تم منح شهادة الحضور للمشاركين.

زيارة طلابب مدارس المملكة للمركز

18 أبريل 2018

قام مجموعة من الطلاب (16) من مدرسة المملكة بالرياض بزيارة دراسية مركز الطاقة في 18 أبريل ، 2018. وقدم أعضاء هيئة التدريس في المركز محاضرات عن الطاقة المستدامة (الطاقة النووية وتخزين الطاقة والرياح والطاقة الشمسية) ثم تم تقديم وتنفيذ تجارب عملية في مجال الطاقة الشمسية الكهروضوئية والرياح والهيدروجين. أظهر الطلاب اهتماما كبيرا في كل تقنية تليها جلسة أسئلة وأجوبة واسعة ويود أن يأتي مرة أخرى.